أخر الأخبار

إنجاز جديد لمالك الجزيري في دورة الصين

الجمعة, 23 آذار/مارس 2018 19:47

غولاتو -رياضات فردية 

 

حجز اللاعب التونسي مالك الجزيري مقعدا له في الدور قبل النهائي من دورة كيوجينغ الصينية (سلسلة التحدي) لتنس الرجال، على حساب منافسه الإيطالي أندري بلغرينو.

وتمكن التونسي، المصنف أولا، من الفوز على منافسه أندري بلغرينو، بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-2) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة.

كما ودع الإيطالي الآخر، لورينزو سونيغو، المصنف رابعا، من الدور ربع النهائي، على يد الأسترالي جايسون كوبلر، المصنف ثامنا، إثر خسارته بمجموعتين من دون رد أيضا، بواقع: (3-6) و(6-7)

قراءة 903 مرات

البنود ذات الصلة (بواسطة علامة)

  • مالك الجزيري يُتوج ببطولة كيوجينغ الصينية

    غولاتو -رياضات فردية 

     

    تُوج لاعب كرة المضرب التونسي مالك الجزيري بلقب بطولة كيوجينغ الصينية للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 75 ألف دولار بعد فوزه الأحد 25 مارس 2018 في الدور النهائي على اللاعب السلوفيني رولا المصنف 215 عالميا بمجموعتين مقابل صفر (7-6 و6-1) بعد ساعة وأربعة وثلاثين دقيقة من اللعب.

    ومن المنتظر أن يحقق البطل التونسي قفزة نوعية في ترتيب اللاعبين المحترفين الذي يصدر غدا الاثنين 26 مارس 2018، بوصوله الدور النهائي، وبهذا اللقب الأول في 2018، سيتمكن الجزيري من القفز 9 مراكز في التصنيف العالمي الجديد ليصبح في المرتبة 89 عالميا.
    وتجدر الإشارة إلى أن الجزيري لم يخسر طوال مشاركته في بطولة كيوجينغ إلا مجموعة واحدة، وذلك في مباراة الدور نصف النهائي التي جمعته بالأسترالي جازون كوبلار، حيث فاز بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع 7 – 6 و2 – 6 و 6 – 4.

رأيك في الموضوع